Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2009, 08:25 PM   #29
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el kingمشاهدة المشاركة

يسلموووو انجل على الموضوع الحلو والكلمـــات الحلوة
بس تقبلوني واحد منكم أو صديق الكم
لانها أول مشاركة بشاركها
تحيااااتي لالكووووووو
سلامااااات
el king




هلا خيو الملك
نورت موضوعي خيو
اكيد بنتقبلك كأخ وصديق
وانشالله بتنبسط معنا
نورت من كمان مرة
ماننحرم
سلااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة