Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - <[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]>
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2009, 06:30 PM   #2
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: <[ غرفتـك تحت المِجهر || فتى الانبار ]>

ماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـ

والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـ أكيـــــــــــــــــــــدماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـ

تسلميليييي انتي وهالزووووووء

ماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـ

اما بالنسبة لفتــــى الأنبـــــــــــآآر

انا ضعت بين المصطلحات تبعتكـ هههههههههههههههههه

شو يعنـــي ميز؟؟؟؟

وشو قصدكـ ب (الحاسبة)؟؟هل يعني كمبيوتــر؟؟

16 : تغيّير أماكن الأشياء بين وقت وآخر ؟

هذه الاشياء تبقى يم اهلي


ما فهمت؟؟؟؟؟؟بعرف ما في داعي للأسئلة بس في شي بسمووووووه فضووووووووووووولبعرف ما في داعي للأسئلة بس في شي بسمووووووه فضووووووووووووول

معلش بعرف ما في داعي للأسئلة بس في شي بسمووووووه فضووووووووووووول غرفتـك تحت المِجهر    فتى الانبار ]>

و كووووووووووووول غرفتكـ شكلها

يعطيكـ ألف عافيــــــــــة

منووووووور