Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2009, 10:24 PM   #16
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقينمشاهدة المشاركة الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
‏أبو يقين, ‏angel_s, ‏روان فلسطين+


منورين يا جماعهـ

روان مالكت فايعهت على الشباب

حظكـ رجلي مجبسة




سلامة رجلك حجي
ليش وايمتى ومن شو وكيف؟؟؟
انشالله عدوينك

الله اعلم شو كاين تتشعنن وتتنطنط وروحت رجلك

انشالله بتقوم بالسلامةبدك طلة ورطل موز */جهز حالك عاملينلك زيارة/*

سلاااااااام حجي


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة