Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2009, 08:51 PM   #20
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: ؟••ღ ماذا اقول يا من جرحت احساسي يوماًღ••؟

إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك



وإكتشـاف الأشيـاء حولـك



وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار



ولا آخـر الإحساس



ولا آخـر الأحـلام



وأن هنـاك أشيـاء أخــرى



جـمـيلـة.. ومـثيـرة ..ورائعــة



تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا



يسلمو ايديكي ويعطيكي الف عافيه


  اقتباس المشاركة