03-19-2009, 10:52 AM
|
#29
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2008
- رقم العضوية:19116
- المشاركات:525
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 11 
|
رد: الدرس الثاني (2)
هلا فيك اخي :.
فكرة روووعة .:
وانا فكرت فيها .:
بس فيها مشاكل .:
الرفع و التحميل
التحميل حياخد ساعة للي عنده النت سريع .:
فما بالك في اللي عنده النت بطيئ .,,
واذا النت قطع ...
فأنا من رايي الصور احسن .:
وان شاء الله في الموضوع الجاي راح ابين في الصور الشرح اكتر .:
هذه دروس بسيطة لسى مابدانا في الصعب :)
ومشكوووور على الفكرة يا ورد :.
|
|
|
|
|
|
|