Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الدرس الثاني (2)
الموضوع: الدرس الثاني (2)
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2009, 10:52 AM   #29
BŁάċЌ
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية BŁάċЌ

قوة السمعة: 11 BŁάċЌ will become famous soon enough

افتراضي رد: الدرس الثاني (2)

:: فتى الانبار ::

هلا فيك اخي :.

فكرة روووعة .:

وانا فكرت فيها .:

بس فيها مشاكل .:

الرفع و التحميل

التحميل حياخد ساعة للي عنده النت سريع .:

فما بالك في اللي عنده النت بطيئ .,,

واذا النت قطع ...

فأنا من رايي الصور احسن .:

وان شاء الله في الموضوع الجاي راح ابين في الصور الشرح اكتر .:

هذه دروس بسيطة لسى مابدانا في الصعب :)

ومشكوووور على الفكرة يا ورد :.