المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة
ههههه شكلك حابب المنتدى كتير لعملتلو هيك ..
لو انا مكانك كان زهزهت روحي وسبتو ..
ماشالله عنك عندك اصرار وتحدي ...
بس حاسب ليطئلك عرق المرة الجاية ... هههه
نورتنا من جديد ....
منوره فراشه
والله اللي بشوف المنتدى وبتعرف على هيك اعضاء مثل العسل
فداهم يطقلو كل جسمه
منوره مره ثانيه
صقر الأردن