Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما هو السبب الذي وضع فلسطين تحت الاحتلال
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2009, 08:20 PM   #7
waleed1986
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 waleed1986 will become famous soon enough

افتراضي رد: ما هو السبب الذي وضع فلسطين تحت الاحتلال

يكفي انه اسمها فلسطين جنه الله في الارض
حتى تكون مطمع لليهود
لكن باذن الله تبقى فلسطين النا ونحررها من اليهود المغتصبين
كل احترام


تغربت عن وطني .....
فطالت غربتي ....
اخاف ان اموت .....
والموت حق لكن الفراق صعب ...
وابي يحفر لي قبري وامي تخيط لي كفني ....
واخوتي يبكون على فراقي .....
واصحابي يمشون في نعشي ....
وانا ابكي على وطني ....
  اقتباس المشاركة