Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كم مرة حصلت على انذار في المدرسة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2009, 01:37 PM   #1
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: كم مرة حصلت على انذار في المدرسة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلســـــطينــــيمشاهدة المشاركة

شوفو من نا حية الانذارات احنا ما بناخد انذارات

لانو انا بقرا فمدرسة خاصة

بس شو القصة بيعطونا كروت صفر من عند المدير


المهم

انا اخذت 15 كرت
ههههههه

اه والله

ويمكن اكتر

5 كروت عالجوال كل مرة بجيب واحد يتكفلني

ههههههه

و3 كروت علي المشاغبات والمشاكل


و7 الما اطلب ازن


ههههههههه



احلى قصصي

مرة كنت عيان وعلي حصة احيا فرحت اطلب ازن فنزلت تحت واخدت الازن وطلعت شاف الاستاز الورقة الصفرة فقال الي امانة اكم ورقة معك

فتحت الشنطة وكان ايامها معي 12

فقلت الو 12 سار يضحك هو الولاد

قال ايش بدك تعمل فيهم

فقلت الو ولا حاجة بدي الم 52 وحدة والعب فيهن شدة فالصف


هههههههه

تحياتي

وما حدا يتريق علي

انا كنت صريح بيكفي

طيب

فلسطيني


♥♥♥♥♥♥♥


هههههههههههههههههه

نورت يا حج فلسطيني

طيب ما اخدت ولا كرت احمر

لانه انا بعرف اللي بياخد كرتين صفر التالت بيكون احمر

ههههههههههههههه

شرفت


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "