Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - "" 15 سؤال "" لمن تجرؤ فقط ,,,,,
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2009, 12:37 PM   #29
moon girl
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية moon girl

قوة السمعة: 9 moon girl will become famous soon enough

افتراضي رد: "" 15 سؤال "" لمن تجرؤ فقط ,,,,,



< 1> - صــفى نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!


قويه الشخصيه - حبوبه -- طيبه !
< 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟



في اشيا بندم بس عادي مو اشياء كبيره يعني صغيرة على قدي



< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


مافي


< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــريه قبـــل أن تنـــــامى؟!؟

كل الي بشوفهم بيومي

< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــعى ارتكابهــــا؟!؟


قتل اليهووود

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟


من الي بحبني كتير


< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

زي الي قبل الي بشوفهم بيومي

< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟

كتير مو دمعه واحده

< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــيه؟!؟

لما صاحبيتي اتغيرت علي

<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟


مو انتقام بس اخد حقي



<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟

الخيانه والكزب

<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

صاحبيتي

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

يووو كتير

<14> -كلمة تودى سماعها كل يوم؟!؟

اشتئتلك

<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!؟


القمر لانه اسمي هههه


يسلمووو خيتووو


  اقتباس المشاركة