Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - "" 15 سؤال "" لمن تجرؤ فقط ,,,,,
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2009, 01:30 AM   #27
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: "" 15 سؤال "" لمن تجرؤ فقط ,,,,,

< 1> - صــفى نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

خـجـولة - هبـلة

< 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟

اني تعـلقت بالنت كتيــر ..!!

< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟

اي كلمة غيـر مهذبة بتـطلع مني < 1> - صــفى نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..! خـجـولة - هبـلة

< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــريه قبـــل أن تنـــــامى؟!؟

مش فاضيـة ائعـد اتـزكر حدا بحط راسي وبنــاااام < 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟ اني

< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــعى ارتكابهــــا؟!؟

القتـــل .. مواهاااهاااي ..

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

من صاحبــتي بمـكة بـحبها كتيـر تعـلقت بالنت كتيــر ..!! < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع

< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

هههههههههههه شـكلي لا اجرؤ على هالسؤال

< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟

مـرة بحصـة الديـن ..!!

< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــيه؟!؟

مـا بتـزكر ..

<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

كــل اليــهود ..

<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟

كـل من يـده ملوثـة بدماء المسـلمين :: وكل من استهزأ بدينـا او رسـولنا .. !!

<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

مـافي حـدا معيـن ..

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

نـفسي اصيــر مجاهـدة ..امسـك سلاح واطخـطخ باليهـود < 1> - صــفى نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..! خـجـولة - هبـلة ... بس بحس انـو صعب شخـــص تتـــذكــــريه قبـــل أن تنـــــامى؟!؟ مش فاضيـة ائعـد اتـزكر حدا

<14> -كلمة تودى سماعها كل يوم؟!؟

عــــــــــــــطــــــــــــــــلــ ــــــــة

<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!؟


النــجـوم لانها بتشـمل الشمـس الي هي بتعـبر عن النهار والحياة ..

وكمـان حـلوة بالسـما بالليــل ..


يســلمـو كتيـر يا عســل

ما تحـرميـنا .. تعـلقت بالنت كتيــر ..!! < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع

اختـك بنت الشـام ..





{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة