Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مباراة كرة قدم بين فريق الشباب وفريق البنات
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2009, 07:24 PM   #99
Yαś
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Yαś
استغفـ’ر الله

قوة السمعة: 253 Yαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud of

افتراضي رد: مباراة كرة قدم بين فريق الشباب وفريق البنات

الصلاة عنا أقاموها و خلصنها و الحمد اللهـ ( في الإمارتـ ) ..

و في غزة الحين أذن العشاء و الزعيم راح يصلي .. و أنا في الانتظار


بووووووووووم