رد: بدون تعليق
ان شاء الله ربنا يتقبل
وترى مو بس اول مره بتشوف الكعبه بتحس هيك
صدقتني كل مره بتزداد روووووووووعه
وان شاء الله ربي يطعمك الحج وبتشوف شو شعور انك تنظر للكعبه وقت ما تخلص اخر شوط بطواف الوداع
هداك شعور بحياتي ما شعرت ولا راح اشعر متلو بجد
واكيد لو شفت منى وطلعت صعيد عرفات راح تعرف شعور من نوع تاني
شعور انك حاسس انو انت والله وبس في الكون كلو ولا شي بالدنيا كلها بيهمك
بجد رجعتني لهديك الايام
المهم
ربنا يبارك الك بعمرتك ويتقبلها
وان شاء الله عقبال الحج يا رب
قريبا وعاجلا وليس اجلا
تقبل مروري
|