Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مـــــا أصعـــــــب أنـــــــ ..........
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2009, 07:09 PM   #13
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: مـــــا أصعـــــــب أنـــــــ ..........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة never cryمشاهدة المشاركة

حلو الموضوع وكلماته جميله جدا

يعطيكي الف عافيه

دومتي بود



هلاااااااااااا بلا بكاء

منووووووووره

سلامووو







بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
  اقتباس المشاركة