Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هام لجميع الاعضاء فى منتديات شباب فلسطينى ياريت الكل يشارك معى
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2006, 04:33 PM   #12
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: هام لجميع الاعضاء فى منتديات شباب فلسطينى ياريت الكل يشارك معى

اه صح تزكرت شي تاني
المفروض انه احنا عيله وحده ومشاكلنا وحده يعني
ازا اي واحد بدو يطلع اول شي يقول السبب اللي بدو يطلع علشانه مو كل واحد زعل من التاني خلص بدو يطلع، المفروض انه نساعده بحل مشكلته لكل الاعضاء، متل الاعضاء اللي كانو بدهم يطلعو بالنسبة لإلي انا ما بعرف شو قصتهم فجأة لقيتهم بدهم يطلعوا، مو هيك يا جماعة الافضل انه نفهم السبب وانه ما يكون سبب تافه يعني
ما حدا يزعل مني لأني عنجد كتير اتضايقت من هادا الموضوع، لأني بس غبت يومين وصار هادا كله لعاد ليش اسمه منتدى فلسطين علشان احنا كلنا فلسطينية، ولازم نساعد بعضنا البعض في حل المشاكل مو بس نعرض مواضيع
خيي قناص سامحني مرة تانية اني طولت عليك


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم
  اقتباس المشاركة