مشاركة: هام لجميع الاعضاء فى منتديات شباب فلسطينى ياريت الكل يشارك معى
اه صح تزكرت شي تاني
المفروض انه احنا عيله وحده ومشاكلنا وحده يعني
ازا اي واحد بدو يطلع اول شي يقول السبب اللي بدو يطلع علشانه مو كل واحد زعل من التاني خلص بدو يطلع، المفروض انه نساعده بحل مشكلته لكل الاعضاء، متل الاعضاء اللي كانو بدهم يطلعو بالنسبة لإلي انا ما بعرف شو قصتهم فجأة لقيتهم بدهم يطلعوا، مو هيك يا جماعة الافضل انه نفهم السبب وانه ما يكون سبب تافه يعني
ما حدا يزعل مني لأني عنجد كتير اتضايقت من هادا الموضوع، لأني بس غبت يومين وصار هادا كله لعاد ليش اسمه منتدى فلسطين علشان احنا كلنا فلسطينية، ولازم نساعد بعضنا البعض في حل المشاكل مو بس نعرض مواضيع
خيي قناص سامحني مرة تانية اني طولت عليك
|