Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جنود الشيكولاتة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2009, 11:45 AM   #1
كنعان الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية كنعان الفلسطيني

قوة السمعة: 12 كنعان الفلسطيني will become famous soon enough

Post جنود الشيكولاتة

جنود الشيكولاتة
أن يستخدم الجيش الإسرائيلي ثمانية ألوية مدرعة مدججة بأرقى دبابات العالم وأكثرها حصانة؛ أن يستخدم قواته الخاصة وقوات المظلين و هذه حسب المراقبين العسكريين صفوة الجيش الإسرائيلي ؛ أن يستخدم نصف قواته الجوية وكامل ترسانته من طائرات الأباتشي وطائرات الإستطلاع ؛ أن يستخدم بوارجه الحربية وزوراقه الحربية من كل نوع ، و أن يستخدم هذا الحجم الهائل من النيران في مساحةٍ محدودة ٍ من الأرض ؛ ويضطر بعد كل هذا لأن يضع الأطفال و النساء الفلسطينين دروعا بشرية يحمي بها دباباته وجنوده ،ويضطر لأن يلبس رجاله الأشاوس حفاظات أطفال تقيهم شر البلل والإسهال ، ثم يفشل في دخول منطقة فلسطينية مأهولة بكثافة معقولة من السكان،فإن سؤالاً يطرح نفسه علي عنوة،
"هل فعلا خاض هذا الجيش حروبا مع العرب وانتصر؟"


طه الفتياني