Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصور الحكام العرب !
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2006, 07:37 PM   #5
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: قصور الحكام العرب !

أخي الكريم ..

فلسطين نموذج الانصاف وما صابها أعظــم من أن يوصــــــف ..

ولو أبتلي البشر ما ابتلينا لما قامــــــوا كما قمنــــا وأصحبنا من أكثر دول العالم تقدم تكنولوجيا ..

ان عدت زمنا الى الوراء ..لوجدت أن كل الدول العربية تخلت عنا وعن حقوقنا عدا العراق ..

الكـــــــل ترك فلسطين لفلسطين تموت وتنزف من احتـــلال غاشم تارة الى خيانة عربي تارة أخرى ..

العراق وصدام حسين الداعم الوحيد الذي حذر من المساس بأرض فلسطين ودعا لنصرتها .على خلاف ما فعل

العرب ذاك الوقت الكل دعم تواجد اسرائيل في فلسطين ولا تنسى أن الدول العربية أرسلت اليهود الذين يعيشون فيها

حملات للعيش في فلسطين وهو ما يدعى (بالتهويد ) أي زرعوا الاحتلال بفلسطين وهم عرب مثلنا مثلهم يريدون ان يتخلصو من مشاكلهم على

حسابنا ..

ولا ننسى تاريخ فلسطين المؤلم وما يلقى من اهانات في كل الدول العربية (بدون ذكر اسماء )

الفلسطينيون يعيشون هناك بلا هوايا ولا يحق لهم التملك ويعيشون هناك لاجئين على المواد التموينية من دول الغرب

ويلاقون ويلات الحياة وقسوتها ولا عون الا بالله ....

أخـــــــــي أين العرب أين العرب وقت احتلال فلسطين ؟؟؟

أليست فلسطين عربية ؟؟؟ أم ماذا ؟؟؟؟

أم نكون عربا حينما نخطئ ولا نكون عربا حينما نستنجد !!


الا يحق لأطفالنا العيش كما يعيش أطفال العالم أجمــــع ...

الا يحق لنا العيش بحرية لا ننتظر التصريحات في التنقلات والمثاقلات اليومية ...

أخي ما عزز العروبة هو الاســـــــــلام ( الذي فقـــد المسلمين معظم خصاله )..

هذا سبب الضغينة والحقد المشترك من بعض المتسلطين من الطرفين ..

وذاكرتي لا تخونني .. عندما دخل احد الكويتين على ماسنجري وتحدث باسلوب حاقد على كل فلسطيني

بغضا وكرها .. وقال بالحرف الواحد ( نحن أهل الخليج نحقد ونكره كل فلسطيني ) ..

ولكن كما عودتني أمي دائمـــا رد الشر بالخير تلقى معروفا ...

شكرته على ما قال وأودعتـــــه بالسلام ودعوت له بالهداية ..

وكل ما نقوله عفا الله عما سلف .. فقد كتب علينا التعب والشقاء والاحتلال ولعله خير لنا فنحن اهل الرباط الي يوم

الدين .. وقدر الله وما شاء فعــــــــل . (وكان كل حديثي بشكل عام )..

أعاننا الله على يهود وأعانكم على أمريكان وأعاننا الله أجمع على كفر وطغيان . ونسأل الله أن يألف القلوب بيينا .فكلنا أبناء أرض واحدة

أرض الاسلام والسلام ..

واسكن الله في قلوبنا الهداية والعفو وعززنا بالدين الاسلامي ..

ولك خالص شكري لمتابعة الموضوع ...
  اقتباس المشاركة