رد: ]![انثـ ـر إحسـاسـ ـك هنـ ــا ،، واكتـ ـبــ مذكـ ـراتـ ـكـــ ،، ]![
غريبه هالناس بيجرحو وبينادو بالانسانيه ..
صارو البشر يطلعو قهرهم ومشاكلهم بغيرهم ..
صرنا غرباء بين بعضنا..الشاطر الي يجرح الاول ..
غريبه الدنيا .. حاليا الاحسن بين الناس الاقوى
بس اختلف المعنى والمقصود بالاقوى ..
|