Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - <[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]>
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2009, 04:20 AM   #163
تحـ البشر ـدوهـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية تحـ البشر ـدوهـ

قوة السمعة: 60 تحـ البشر ـدوهـ will become famous soon enough

افتراضي رد: <[ غرفتـك تحت المِجهر || بينكـ روز ]>

امممم

قررت ما انام لحتى اصور الصور

:

كرمال يكون الاشي فرش امممم قررت ما انام لحتى اصور الصور : كرمال يكون

:

صورتلكم كم صورة

:

هاد جزئي من الغرفة ههههه


الاشي فرش : صورتلكم كم صورة : هاد جزئي من


:


وهاد سريري


الغرفة ههههه : وهاد سريري : وهاد مكتبي : وهيه


:


وهاد مكتبي


من قريب : وهاي شوية الكترونيات :) .. بحب الاجهزة


:


وهيه من قريب


الكهربائية انا : اما هاد عاد فـ .. اللاب كود


:


وهاي شوية الكترونيات :) .. بحب الاجهزة الكهربائية انا تاع الدكتور مؤيد .. انا .. : اممممم وهون عاد


كتبي .. : و اخدنا صورة للدفاتر كرمال ما تزعل


:

اما هاد عاد فـ .. اللاب كود تاع الدكتور مؤيد .. انا .. امممم قررت ما انام لحتى اصور الصور : كرمال يكونامممم قررت ما انام لحتى اصور الصور : كرمال يكون


بحكي اكسسوارات بحس بشعورين .. الأول .. وكأني بنت ..


:


اممممم وهون عاد كتبي .. والتاني .. باني بتكلم عن دهب او اشي ثمين جدا


ههههه ولمن ضيف كلمة (( بعض )) الاكسسوارات .. يا


:


و اخدنا صورة للدفاتر كرمال ما تزعل .. أو عفوا للدفترين كرمال ما يزعلوا سلااااام بحس اني ملك ههههههههه ) : هاي صورة لهدية


صينية هههههه بحبها كتير : أما هاد عاد ف هي


:


وهون عاد طلعتلكم بعض الاكسسوارات تاعوني ورتبتهم في المكتب .. ( لمن بحكي اكسسوارات

بحس بشعورين ..

الأول .. وكأني بنت .. والتاني .. باني بتكلم عن دهب او اشي ثمين جدا ههههه
ولمن ضيف كلمة (( بعض )) الاكسسوارات .. يا سلااااام بحس اني ملك والتاني .. باني بتكلم عن دهب او اشي ثمين جدا ههههههههه امممم قررت ما انام لحتى اصور الصور : كرمال يكونامممم قررت ما انام لحتى اصور الصور : كرمال يكون )


: اممممم وبس : في امان الله رد: <[ غرفتـك


:


هاي صورة لهدية

صينية

هههههه

بحبها كتير

تحت المِجهر    بينكـ روز ]>


:

أما هاد عاد ف هي طاولة جمب سريري :)

بحط عليها اغراضي .. متل السماعات الوايرلس ( لا سلكي ) هدولي .. ( زي قولة شوفوا عندي سماعات ويرلس ههههه )






حلوة مو ؟؟ ههههه


:


اممممم

وبس

:

في امان الله




we will go to the river
together
i promise u