Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ~الــــكـــرز~
الموضوع: ~الــــكـــرز~
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2009, 11:15 PM   #29
شهيدة الأقصى
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية شهيدة الأقصى

قوة السمعة: 0 شهيدة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: ~الــــكـــرز~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد ::مشاهدة المشاركة

الكرز..


1- يهدئ الأعصاب وينظف الدم من السموم

2-الكرز فاكهة غنية بالأملاح المعدنية

3-مطفئة للعطش

4-ومنشطة للكليتين.

5-وهو من المصادر الطبيعية التي تمد الجسم بكميات وفيرة من البوتاسيوم والطاقة،

حيث تحتوي الحبة الواحدة منه على أربع سعرات حرارية.

6-يتوقع العلماء أن تصبح فاكهة الكرز، واحدا من وسائل علاج الداء السكري .





الكرز كتير بحبهـ خصوصا لما يكون بارد ،،


سلام ..

شكرا كتير يا محمد على المعلومات الرائعة بس مابظن انوا بيعطي طاقة لأنوا صارو يوصفوا العنب والزبيب والكرز للي عندهم طاقة زائدة مشان يناموا او يهدوا انا هيك سمعت
وشكرا الك مرة تانية على الموضوع وبرأيي مافي اطيب من الكرز وهوة بارد


  اقتباس المشاركة