Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عـــــيني على وطـــــــني
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2006, 08:54 PM   #1
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي عـــــيني على وطـــــــني


"عـــــيني على وطـــــــني "



[poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عيني على وطنـي بكـت=والقلب شاركهـا البكـاء

فرمـال وطنـي ارهقـت=من حمل اطنـان الدمـاء

وصمود شعبي لـم يعـد=يقوى على طول الرجـاء

وطنـي انـا كضحـيـةٍ=قتلت ودفنت في الخفـاء

والقاتـلـون تـرأسـوا=بيت العزاء ..... بلا حياء

والكـل يعـرف جرمهـم=والكـل شـارك بالعـزاء

اي اعتـرافٍ نبتغـي ؟؟=والكل ليسـوا ابريـاء !!

لو باعتـراف المجرميـن=يزول عن وطني البـلاء

لو باعتـراف المجرميـن=يعـود حـق الابـريـاء

لو باعتـراف المجرميـن=يعيش شعبي فـي هنـاء

لو باعتـراف المجرميـن=اعيـش مرفـوع اللـواء

لتحرر الاقصـى .. بـلا=ادنى ... جهود او عنـاء


اسير حب فلسطين

  اقتباس المشاركة