عـــــيني على وطـــــــني
"عـــــيني على وطـــــــني "
[poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عيني على وطنـي بكـت=والقلب شاركهـا البكـاء
فرمـال وطنـي ارهقـت=من حمل اطنـان الدمـاء
وصمود شعبي لـم يعـد=يقوى على طول الرجـاء
وطنـي انـا كضحـيـةٍ=قتلت ودفنت في الخفـاء
والقاتـلـون تـرأسـوا=بيت العزاء ..... بلا حياء
والكـل يعـرف جرمهـم=والكـل شـارك بالعـزاء
اي اعتـرافٍ نبتغـي ؟؟=والكل ليسـوا ابريـاء !!
لو باعتـراف المجرميـن=يزول عن وطني البـلاء
لو باعتـراف المجرميـن=يعـود حـق الابـريـاء
لو باعتـراف المجرميـن=يعيش شعبي فـي هنـاء
لو باعتـراف المجرميـن=اعيـش مرفـوع اللـواء
لتحرر الاقصـى .. بـلا=ادنى ... جهود او عنـاء
اسير حب فلسطين
|