01-25-2009, 10:32 PM
|
#49
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2008
- رقم العضوية:18934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:9,245
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 98 
|
رد: [فـوضَـى حـروُف ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:.
عندمـا أبـ ح ـث عنهم // فلا أجدهـم .. !
عنـدمـا يتردد صدى اصواتهم في سمعي ،،
شجاعتهم .. إقدامهم .. تصلبهم .. تمسكم بالمواقف
وترتعد ذكراهم في قلبي المتكسر شوقا لهم ..
هـل حقا ً رحلوا .. ؟

هل حقـا ً لن أطرب بكلماتهم تتناغم مع مسامع العقيدة في قلبي بعد اليوم .. ؟
هل سأشتاق لهم دوما ً .. دون جديد ؟؟ ..
نعم رحلوا .. نعم يشتاقهم قلبي ويبكيهم
نعم يغبطهم قلبي بشهادتهم ..
هم القادة .. هم القدوة ..
هم في القلب .. على نهجهم ماضون
//
اشتقت الريـّان ،، وصيـام ./.
فكتبت لهم بدموع قلبي
واللهـ كلمات في غاية الحزن ،،
اللهـ يرحمهم ،،
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|