Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [فـوضَـى حـروُف ]
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2009, 10:32 PM   #49
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: [فـوضَـى حـروُف ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:.مشاهدة المشاركة

عندمـا أبـ ح ـث عنهم // فلا أجدهـم .. !

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. عندمـا أبـ ح

عنـدمـا يتردد صدى اصواتهم في سمعي ،،

شجاعتهم .. إقدامهم .. تصلبهم .. تمسكم بالمواقف

وترتعد ذكراهم في قلبي المتكسر شوقا لهم ..

هـل حقا ً رحلوا .. ؟

ـث عنهم \/\/ فلا أجدهـم .. ! عنـدمـا يتردد صدى


هل حقـا ً لن أطرب بكلماتهم تتناغم مع مسامع العقيدة في قلبي بعد اليوم .. ؟

هل سأشتاق لهم دوما ً .. دون جديد ؟؟ ..

نعم رحلوا .. نعم يشتاقهم قلبي ويبكيهم

نعم يغبطهم قلبي بشهادتهم ..

هم القادة .. هم القدوة ..

هم في القلب .. على نهجهم ماضون

//

اشتقت الريـّان ،، وصيـام ./.
فكتبت لهم بدموع قلبي

واللهـ كلمات في غاية الحزن اصواتهم في سمعي ،، شجاعتهم .. إقدامهم .. تصلبهم .. ،،

اللهـ يرحمهم ،،


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة