Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من ذكريات الطفولة:" بستان الشيشان "
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2006, 02:37 PM   #3
رولينا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رولينا

قوة السمعة: 133 رولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to behold

افتراضي مشاركة: من ذكريات الطفولة:" بستان الشيشان "

وكم عاصرت أياما
حملتها الليالي بعيدا عن ديارك ..
أصبحت فيها رمزا للحب والوفاء ..
أيها الماضي مثقلا بحملك متعثرا بسيرك ..
تدور بك الأحداث وتعضك السنين ..
تقبل مني تحية تقدير وعرفان
لتعينك في رحلتك المضنية ..
عبر خريف العمر ..
وانقضاء السنين ..
إلى حيث أنت راحل مع الراحلين .

رائعة جدن
بوركت اخي امين
وننتظر منك المزيد


  اقتباس المشاركة