Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لماذا تكرهون ... أمريكا ؟!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 05:14 PM   #9
غادة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية غادة

قوة السمعة: 8 غادة will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا تكرهون ... أمريكا ؟!

مقال رائع ...

لماذا تكرهون أمريكا؟؟؟

أبعد كل هذا (( وما خفي كان أعظم )) نبادلها الحب ...

لا والله فشر ..

الكره وحده لا يكفي ...

امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مدمرة العالم !!

اصبح اسمها يرمز الى العدوانية والتسلط

والهجوم والغباءسياسه لاتعرف سوء الدم

ولا تعشق سوء قتل الابرياء

ولا تستلذ الا بتدمير الشعوب الاسلامية

سياسة غبية

يتزعمها اغبى المخلوقات واشرسها

دولة حشرت نفسها في كل امر

وترئست كل امر ضد المسلمين !!!!!

نكره أمريكا لأنها أمريكااااااااااااا !!

لعنها الله ودمرها !!

بارك الله فيك اخي .. دمت بخير ان شاءالله ..
  اقتباس المشاركة