01-23-2009, 05:14 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2007
- رقم العضوية:14193
- المشاركات:241
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 8 
|
رد: لماذا تكرهون ... أمريكا ؟!
مقال رائع ...
لماذا تكرهون أمريكا؟؟؟
أبعد كل هذا (( وما خفي كان أعظم )) نبادلها الحب ...
لا والله فشر ..
الكره وحده لا يكفي ...
امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مدمرة العالم !!
اصبح اسمها يرمز الى العدوانية والتسلط
والهجوم والغباءسياسه لاتعرف سوء الدم
ولا تعشق سوء قتل الابرياء
ولا تستلذ الا بتدمير الشعوب الاسلامية
سياسة غبية
يتزعمها اغبى المخلوقات واشرسها
دولة حشرت نفسها في كل امر
وترئست كل امر ضد المسلمين !!!!!
نكره أمريكا لأنها أمريكااااااااااااا !!
لعنها الله ودمرها !!
بارك الله فيك اخي .. دمت بخير ان شاءالله ..
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|