Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - :: نتقــدم بالتعـــازي للأخ فـــارس فلسطيـــــن لاستشهاد اخوه ::
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2009, 12:04 AM   #18
شهيدة الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شهيدة الاقصى

قوة السمعة: 34 شهيدة الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: :: نتقــدم بالتعـــازي للأخ فـــارس فلسطيـــــن لاستشهاد اخوه ::

لا حول و لا قوة الا بالله ..


الله يسكن الفقيد الشهيد المجاهد فسيح جناته
ويثبته عند السؤال
ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
ويجمعه ومن يحب في جنات الفردوس رفقة الحبيب المصطفى
ياااااااااااااااااااارب

والله يرزق اهله الصبر والسلوان ...و ان شالله بكون شفيع لهم يوم القيامة ..

و الله يتقبل الأخ المجاهد شهيد و يمتعه بجنان الخلد ..


بسم الله الرحمن الرحيم{ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين . الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم }
صدق الله العظيم


هنيئا لأخوك القسامي الشهادة ...فعلاَ فاز بأغلى شي و هو الشهااادة ...


  اقتباس المشاركة