Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - العمالة والنفاق في قناة العربية "العبرية"
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2009, 03:09 PM   #9
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: العمالة والنفاق في قناة العربية "العبرية"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيقمشاهدة المشاركة حسبي الله ونعم الوكيل عليها قناة عميلة



حسبنا الله ونعم الوكيل عليها وعلى كل قناة مثلها

شكرا لك اختي


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة