Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اللعب على المكشوف ياعرب ...

عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2009, 02:17 PM   #21
قمر السعوديه
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية قمر السعوديه

قوة السمعة: 6 قمر السعوديه will become famous soon enough

افتراضي رد: اللعب على المكشوف ياعرب ...


باذن الله راح نترك العصبية القومية عندنا
وأهم شي الحين عندنا هو نصرة غزة والمجاهدين اللي فيها
يارب كون في عون اخواننا في غزة وانصر المجاهدين الأبطال
الله معاك ياحماس سيري في المقدمه ونحن لا نملك لكي الا الدعاء والله لو فتح لنا الجهاد انا اول وحده راح اكون معاك ياحماس...
واكيد مهما صار راح نضل اخوات وحتى لو غلطت ع احد منكم ماراح يفرق بيننا
لاننا كلنا واحد
وقضيتنا الأساسية الحين غزة وبس ....
تقبلوا مرووووري
دمتم بوووود ,,,,,,


استغفر الله العلي
العظيم
وأتوب إليه


  اقتباس المشاركة