Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا تترك جوالك مفتوح اثناء النوم!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2009, 02:46 PM   #8
بنوتة حماس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنوتة حماس

قوة السمعة: 7 بنوتة حماس will become famous soon enough

افتراضي رد: لا تترك جوالك مفتوح اثناء النوم!!!!

اممممممممم والله معلومات قيمه كتيرررررر
بس اعتقد انو المنبه عادي بس المشكله بذبذبات الشبكه يعني الاتصال
لانو انا كمان بحطو جمبي لاصحى على المدرسه بس ما بنفع اشيلو من جمبي لانو هيك حغيب كل السنه ههههههههه
اه والله انا بحس بصداع وارق كتييييييير وضعف في الذاكره حتى اسمي عدي انسيتو ههههههه
بس ما في طنين الحمد لله .............تسلم اديك على الموضوع الرائع
  اقتباس المشاركة