رد: لا تترك جوالك مفتوح اثناء النوم!!!!
اممممممممم والله معلومات قيمه كتيرررررر
بس اعتقد انو المنبه عادي بس المشكله بذبذبات الشبكه يعني الاتصال
لانو انا كمان بحطو جمبي لاصحى على المدرسه بس ما بنفع اشيلو من جمبي لانو هيك حغيب كل السنه ههههههههه
اه والله انا بحس بصداع وارق كتييييييير وضعف في الذاكره حتى اسمي عدي انسيتو ههههههه
بس ما في طنين الحمد لله .............تسلم اديك على الموضوع الرائع
|