المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الحياة
الله يبارك فيكي اختي على الموضوع
بس لو اشوف بعيني انه العرب اتغيروا
او القنوات الفضائيه اتغيرت ما بصدق
الله يكون بالعون يا رب
يا اختي ليش نستنى الغير يتغيروا
لازم نمسك احنا بزمام المبادرة
اذا استنينا الغير والله ما رح نقدر نغير شي
لازم نغير انفسنا اولا .. لأننا جميعا مقصرون