Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هــــؤلاء الذين يـــأكلون لحـــوم النـاس
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2008, 01:35 PM   #1
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي هــــؤلاء الذين يـــأكلون لحـــوم النـاس

يا ترى كم مرة تكلمنا على بعض الناس من وراهم ؟ كثير صح ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم.

فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟

فقال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم.

يا مصيبتنا !!

س : طيب ما الحل ؟؟
ج : كفارة الغيبة

تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك

تندم على اللي عملته

تعقد النيه على عدم العوده لنفس العمل
بس بعضنا بيقول انها صعبة شوي يعني بنخجل!!
طيب

فيه حل!!
^
^
^
الحل إننا كلنا نسامح بعضنا
على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواء عرفناه
أو ما عرفناه


س :ماذا نستفيد ؟؟

ج : صدقة تؤجر عليها ، وسبب لمغفرة ذنوبك

قال تعالى : « وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السم وات والأرض أُعدت للمتقين ، الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ».

س : طيب كيف ؟

ج : قول معاي
« اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل ».

« اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة وبلوغ مراتب المحسنين ».



هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة