Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كرسي الاعتراف ,.,.,., (( .!. وردة الأقصــى .!. ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2008, 03:50 AM   #9
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: كرسي الاعتراف ,.,.,., (( .!. وردة الأقصــى .!. ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد ::مشاهدة المشاركة

مدام انتي توأم روح حورية بدي اسألك نفس الأسئلة اوكي تبع حورية ..


كيفك وردة ؟؟

نورتي الكرسي ..

سؤالين بس ..

كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي وامتى بترجعي بدي اعرف كل شي اوكي ؟

السؤال التاني ؟

سلبيات وايجابيات بنك روز ..

حورية فلسطين..

اخر سؤال ..

اكتبي 10 سطور عني ..

اوكي وردة بكفي هيك ..


سلام ..


كيفك وردة ؟؟

الحمــدللــه تمــام ,, إنت كيفــكـ ؟

كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي وامتى بترجعي بدي اعرف كل شي اوكي ؟

تركــت هــاد الشغــل ,,لأانــو أجتنــي وظيفــة أحســن مـن هــاي اللــي كنت فيهــا

بـس لســا ماداومــت ,,  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد :: مدام انتي

سلبيات وايجابيات بنك روز ..

شــو معنــى بينــكـ روز يعنــي ؟ توأم روح حورية بدي اسألك نفس الأسئلة اوكي تبع حورية

ايجابيتهــا : أنهــا بنـــت بحيــاتي ماشفــت متلهــا لا بزوئهــا ولا أخلاقهــا

اللــه يخليهــا لأهلـــها بتجـــنن هالبنـــت

سلبيـــاتهــا : بصـــراحــة ماشفــت شــي عالبنـــت إسم اللــه عليهـــا

بــس هاديـــه شـــوي وهالشــي بخلــي بينــا وبينهــا حاجــز .. كيفك وردة ؟؟ نورتي الكرسي .. سؤالين بس ..

فديتهـــا بنوكتــــي كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي وامتى

حورية فلسطين..

ايجابيــاتهـــا : مابتحــب الكســل ,, نشيطــة بتحــب تبــدع وتســوي اكشــن بالمنتــدى بترجعي بدي اعرف كل شي اوكي ؟ السؤال التاني ؟

سلبيـــاتهــا : بتجـــامل كتيــر ,, أنـــانيــة بــس توأم روح حورية بدي اسألك نفس الأسئلة اوكي تبع حورية

اكتبي 10 سطور عني ..

انت بالفعل أخ عزيز وغالي

جامع كل الجوانب في شخصيتك

الضحك والفرفشة والهبل

والركازة والطيبة والهدوء

مواضيعك مميزة بس اعذرني


ما عم بشارك فيها كلها بس عم بتابعها دايما لأنها حلوة


وحتى مشاركاتك دايما بحب اتابع مشاركاتك


لأنك ما بتبكتب كلمتين وخلص

لأ بالعكس بحسك بتعبر مزبوط بمشاركاتك

الله يسعدك محمد ويوفقك بحياتك اكتبي 10 سطور عني .. اوكي وردة بكفي هيك ..


واظن هيك صارو 10 سطـور مو توأم روح حورية بدي اسألك نفس الأسئلة اوكي تبع حورية

اوكي وردة بكفي هيك ..


سلام ..

ياهــلا فيــكـ محمــد نــورت ؟ كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي




رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن