المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد ::
مدام انتي توأم روح حورية بدي اسألك نفس الأسئلة اوكي تبع حورية ..
كيفك وردة ؟؟
نورتي الكرسي ..
سؤالين بس ..
كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي وامتى بترجعي بدي اعرف كل شي اوكي ؟
السؤال التاني ؟
سلبيات وايجابيات بنك روز ..
حورية فلسطين..
اخر سؤال ..
اكتبي 10 سطور عني ..
اوكي وردة بكفي هيك ..
سلام ..
الحمــدللــه تمــام ,, إنت كيفــكـ ؟
كيف شغلك ؟ يعني بالتفصيل الممل تحكي امتى بداومي وامتى بترجعي بدي اعرف كل شي اوكي ؟
تركــت هــاد الشغــل ,,لأانــو أجتنــي وظيفــة أحســن مـن هــاي اللــي كنت فيهــا
بـس لســا ماداومــت ,, 
سلبيات وايجابيات بنك روز ..
شــو معنــى بينــكـ روز يعنــي ؟
ايجابيتهــا : أنهــا بنـــت بحيــاتي ماشفــت متلهــا لا بزوئهــا ولا أخلاقهــا
اللــه يخليهــا لأهلـــها بتجـــنن هالبنـــت
سلبيـــاتهــا : بصـــراحــة ماشفــت شــي عالبنـــت إسم اللــه عليهـــا
بــس هاديـــه شـــوي وهالشــي بخلــي بينــا وبينهــا حاجــز
فديتهـــا بنوكتــــي
ايجابيــاتهـــا : مابتحــب الكســل ,, نشيطــة بتحــب تبــدع وتســوي اكشــن بالمنتــدى
سلبيـــاتهــا : بتجـــامل كتيــر ,, أنـــانيــة بــس 
انت بالفعل أخ عزيز وغالي
جامع كل الجوانب في شخصيتك
الضحك والفرفشة والهبل
والركازة والطيبة والهدوء
مواضيعك مميزة بس اعذرني
ما عم بشارك فيها كلها بس عم بتابعها دايما لأنها حلوة
وحتى مشاركاتك دايما بحب اتابع مشاركاتك
لأنك ما بتبكتب كلمتين وخلص
لأ بالعكس بحسك بتعبر مزبوط بمشاركاتك
الله يسعدك محمد ويوفقك بحياتك
واظن هيك صارو 10 سطـور مو 
اوكي وردة بكفي هيك ..
سلام ..
ياهــلا فيــكـ محمــد نــورت