Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2008, 11:12 PM   #1195
،،عـيـون الوجـد،،
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ،،عـيـون الوجـد،،

قوة السمعة: 30 ،،عـيـون الوجـد،، will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Desert Roseمشاهدة المشاركة

قصر ابن عقيل


اقول وش رايك نطلع من القصيم ونروح اي ديره غيرها

شكلك قصيميه


ايه والله اني قصيمية وياحبيله  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Desert Rose قصر ابن عقيل


وانت طيب من اي ديرة ؟؟؟


طيب خلاص نطلع ونبدأ بالحجاز ولا


ينبـــع





كل الشكر لك أخي ..{..محمد..}..