رد: ** لو منحت 60 دقيقه لتعود الى الماضي اين ستذهب بها **
أنا والله لو منحوني 60 دقيقه لأرجع للماضي
كان رجعت و صلحت أغلاطي
و شفت بلادي الحبيبه
وراح آخد معي كل واحد بحب أرضو
و رح أتفادا الناس يلي أذوني في حياتي
والله هاي بدها أكثر من 60 دقيقه
هههههههههههههههههههههههههه
تسلمي أختي على الموضوع
|