Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ** لو منحت 60 دقيقه لتعود الى الماضي اين ستذهب بها **
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2008, 06:04 PM   #4
تراب الأرض
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية تراب الأرض

قوة السمعة: 8 تراب الأرض will become famous soon enough

افتراضي رد: ** لو منحت 60 دقيقه لتعود الى الماضي اين ستذهب بها **

أنا والله لو منحوني 60 دقيقه لأرجع للماضي

كان رجعت و صلحت أغلاطي

و شفت بلادي الحبيبه

وراح آخد معي كل واحد بحب أرضو

و رح أتفادا الناس يلي أذوني في حياتي

والله هاي بدها أكثر من 60 دقيقه

هههههههههههههههههههههههههه


تسلمي أختي على الموضوع


يا فلسطيني يا غزاوي ارفع راسك بين العرب

ما بيكفيك إنك حمساوي والأرض تنبض غضب

  اقتباس المشاركة