Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما هو اكثر شى؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2008, 03:54 PM   #16
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

new رد: ما هو اكثر شى؟؟؟؟؟؟؟

ما هو اكثر شى يجعلك تبتسم من قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما ارضي ربي والوالدين

ما هو اكثر شى يجعلك تحزن من قلبك وتبكى عيونك عليه؟؟؟؟؟؟
فلسطين .......

ما هو اكثر مكان تذهب اليه عندما تكون حزين ؟؟؟ او سعيد؟؟
لما اكون حزينه بعد لحالي
سعيده بروح لمحل ورد
ما هو اكثر شى ندمت من قلبك على عمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جرحت انسان عزيز علي
لمن تقو ل كلمة اسف؟؟؟؟؟؟
لاي انسان جرحتو او دايقتو بيوم من الايام

يسلمو ايديكي اميره
  اقتباس المشاركة