رد: ما هو اكثر شى؟؟؟؟؟؟؟
** ما هو اكثر شى يجعلك تبتسم من قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما بشوف الانسان ايلي بحبو ببتسم من قلبي وبتكون ابتسامة لاشعورية
**ما هو اكثر شى يجعلك تحزن من قلبك وتبكى عيونك عليه؟؟؟؟؟؟
لما أحس اني رح اخسر حدا بيعز عليا كتير
**ما هو اكثر مكان تذهب اليه عندما تكون حزين ؟؟؟ او سعيد؟؟
لما اكون مخنوقة بروح على غرفتي او تختي بالاصح، ولما اكون مبسوطة بحب اشارك واكون جمب الشخص ايلي سببلي هالفرحة
**ما هو اكثر شى ندمت من قلبك على عمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
همم انا اسفة بس بحب احتفظ بهاي الشغلة لنفسي
**لمن تقو ل كلمة اسف؟؟؟؟؟؟
للي بحس من قلبي انو بيستحقها يعني تكون نابعة من جواتي مش بس عشان ارضيه
|