Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما هو اكثر شى؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2008, 03:27 PM   #15
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رد: ما هو اكثر شى؟؟؟؟؟؟؟

** ما هو اكثر شى يجعلك تبتسم من قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لما بشوف الانسان ايلي بحبو ببتسم من قلبي وبتكون ابتسامة لاشعورية


**ما هو اكثر شى يجعلك تحزن من قلبك وتبكى عيونك عليه؟؟؟؟؟؟
لما أحس اني رح اخسر حدا بيعز عليا كتير

**ما هو اكثر مكان تذهب اليه عندما تكون حزين ؟؟؟ او سعيد؟؟

لما اكون مخنوقة بروح على غرفتي او تختي بالاصح، ولما اكون مبسوطة بحب اشارك واكون جمب الشخص ايلي سببلي هالفرحة
**ما هو اكثر شى ندمت من قلبك على عمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
همم انا اسفة بس بحب احتفظ بهاي الشغلة لنفسي
**لمن تقو ل كلمة اسف؟؟؟؟؟؟
للي بحس من قلبي انو بيستحقها يعني تكون نابعة من جواتي مش بس عشان ارضيه
  اقتباس المشاركة