Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شيء غريب...
الموضوع: شيء غريب...
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2008, 02:25 PM   #7
صانع القادة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية صانع القادة

قوة السمعة: 14 صانع القادة will become famous soon enough

افتراضي رد: شيء غريب...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة الاقصىمشاهدة المشاركة شيء غريب

كيف أنه من المجهد قراءة جزء من القرآن الكريم

وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة؟!!.

فعلاً أشيااء غريبة في طبااع البشرية ..

الله يبارك فيك صانع القادة ع مواضيعك الرائعة ..

الله يعطيك العاافية و بميزاان حسناتك ان شالله ..

و بإنتظار جديدك المميز ..



تحياتي لالك شهيدة الاقصى
مشكووورة على ردك اختي بارك الله فيكي




يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..

فاليوم أنا معك ..
وغداً في التراب..

فإن عشت ..
فإني معك ..!

وإن مت فللذكرى..!

ويا ماراً على قبري ..
لا تعجب من أمري.. !!!
بالأمس كنت معك
واليوم في قبري


وغداً أنت معي .


أمـــوت ويـبـقـى
كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى


فيـا ليت
كـل من قـرأ خطـي

دعا لي

ادعولى بظهر الغيب



[/CENTER]
  اقتباس المشاركة