رد: ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب
يااااه هالاحساس اصعب اشي بالدنيا جد ،الله لا يدوقوا لحدا ،انك تكون بتحب انسان وعايش حياتك إلو وهو مش حاسس فيك ، طيب لو افترضنا انها صارت وقتها الاحسن انو يحتفظ بكرامتو ويبعد وينسى لانو اول عن آخر ما في فايدة لانو الحب والمشاعر ما بنشتريهم وما بيجو بالقوة وكمان ما بدنا حب الشفقة لانو مش حب بيكون همم هادا رأيي بتمنى ما اكون تقلت عليكم
تحياتي
|