رد: ا لحب من طرف واحد من اصعب حالات الحب
بصراحه انا ما صارت معي ئبل هيك وحبيت من طرف واحد
الحمد لله
بس اكيد من الصعب ان تهب شعورك
وتهب احساسك
وتملك مشاعرك
لشخص لم يشعر بك يوما
ولم يقدر مشاعرك
فنصيحتي لكل من احب من طرف
اذهب بنفسك بعيدا عن هذا الشخص
فيوما ما ستجد من يحبك ويتمناك
|