12-11-2008, 12:55 AM
#10
تاريخ التسجيل: Aug 2008
رقم العضوية: 18631
الجنس: آنـثـى
العمر: 33
المشاركات: 2,326
التقييم: 50
مزاجي:
My MMS
أيتها [ الذاكرة ] ..
ماذ! لو أنعمت عليكِ السماء / بـ سلة محذوفات فاخرة !!! ?
قوة السمعة:
29
رد: [في احلآآ من هيك]..الالوان!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد ::
ما في احلى من الالوان وأنقاقتها وجمالها..
تسلم ايديكي خيتو ..
ما ننحرم ..
صح الالوان الراقيه بتفتح النفس وبتحسن المزاج
مشكور خيو ع مرورك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl
كتير نايس
يسلمو سيرين
هلا Arabian girl عيونك النايس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet soul
واااااااااااو بيجننو كتير حلوين مزوءه ياعسل
تانكس sweet soul عمرورك تسلميلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحنين
يااااااااااي ما احلاهم
يسلمو سيرينو
منورة الموضوع حبيبتي دموع ,,,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: غربة الروح ::
ناااا يس
كتييييييير حلوين ..
يسلموو إيديكي حبيبتي ..
يعطيك العافية ..
الله يعافيكي غربه ,,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسليه
روعه ... فياعه بس بتجنن ...
يسلموا الك يا زوء ...
:)
ههههههههههه فياااااااعه ,,,هههه
هلا عسولة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات
مخدات مخدات مخدات مخدات ،،
أحلى اشي النوم ،، المخدات الكتيييير !!
أخ ،، اشتقت لمخداتي :(
ضايل شوي ع موعد النوم :d
مشكوووووويين أججتولي مشاعري المخداتيه هههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كلهم اكم ساعه وبنام ,,,,,
مي تو اشتقتلها
تحشيش تاعت المشاعر المخداتيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية
يا سلااام
في منهم عجبوني كتيـــر !
تسلم ايديكي حبيبتي سيرين
ما تحرمينا مواضيعك الحلوة :)
ولو اكيد ما رح احرمكم من مواضيعي يا أسراء
يارب دايما اشوف ردودكم ,,,,,مشكوريـــــــــــن جميعا
اقتباس المشاركة