Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [في احلآآ من هيك]..الالوان!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 12:55 AM   #10
a7la sereen
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية a7la sereen
:) :)
أيتها [ الذاكرة ] ..

ماذ! لو أنعمت عليكِ السماء / بـ سلة محذوفات فاخرة !!! ?

قوة السمعة: 29 a7la sereen will become famous soon enough

Talking رد: [في احلآآ من هيك]..الالوان!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد ::مشاهدة المشاركة

ما في احلى من الالوان وأنقاقتها وجمالها..

تسلم ايديكي خيتو ..

ما ننحرم ..

صح الالوان الراقيه بتفتح النفس وبتحسن المزاج

مشكور خيو ع مرورك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girlمشاهدة المشاركة كتير نايس
يسلمو سيرين

هلا Arabian girl عيونك النايس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet soulمشاهدة المشاركة واااااااااااو بيجننو كتير حلوين مزوءه ياعسل

تانكس sweet soul عمرورك تسلميلي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحنينمشاهدة المشاركة يااااااااااي ما احلاهم
يسلمو سيرينو

منورة الموضوع حبيبتي دموع,,,




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: غربة الروح ::مشاهدة المشاركة ناااايس

كتييييييير حلوين ..

يسلموو إيديكي حبيبتي ..

يعطيك العافية ..


الله يعافيكي غربه,,


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسليهمشاهدة المشاركة روعه ... فياعه بس بتجنن ...

يسلموا الك يا زوء ...

:)

ههههههههههه فياااااااعه ,,,هههه

هلا عسولة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتاتمشاهدة المشاركة

مخدات مخدات مخدات مخدات ،،

أحلى اشي النوم ،، المخدات الكتيييير !!

أخ ،، اشتقت لمخداتي :(

ضايل شوي ع موعد النوم :d


مشكوووووويين أججتولي مشاعري المخداتيه هههههه


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كلهم اكم ساعه وبنام ,,,,,
مي تو اشتقتلها

تحشيش تاعت المشاعر المخداتيه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينيةمشاهدة المشاركة يا سلااام

في منهم عجبوني كتيـــر !

تسلم ايديكي حبيبتي سيرين

ما تحرمينا مواضيعك الحلوة :)

ولو اكيد ما رح احرمكم من مواضيعي يا أسراء

يارب دايما اشوف ردودكم ,,,,,مشكوريـــــــــــن جميعا





نتـيجـة الثـورة

يــسملو أبو مجــآهـد :)
  اقتباس المشاركة