رد: دميتي من حجر ... وقلبي
11
على لسان طفل فلسطينى
أيها ألأطفال
تعالوا
أجتمعوا
عندى لكم اليوم خطاب
ف أليوم عيد وفيه الدعاء مستجاب
أولا رددو ا ............ يارب خفف عنا العذاب
وقرب كل من أبتعد عنا من الأحباب
سنقسم اليوم ألمهام
نريد رسم الابتسامه على وجه الكبار ياأحباب
فريق يسير ف الطرقات يبتسم ... يضحك ... يصافح الشباب
وفريق يجمع من الأشجار المقتولة شظايا الأخشاب
يعنى فريق الحطاب
اجمعوها متفرقين...لو علموا بكم وضعوكم ضمن لائحة ألأرهاب
وأنتم يامن تحبون التمثيل .......أرفعو ا أيديكم.. أريد جواب
ستقلدون أصوات الخراف .... أمام كل باب
أريد بأباة حقيقة بصوت شجى يسحر الالباب
من منكم لديه بالبيت كرة شراب
وبوق
أو أى شىء يصنف ك ألعاب
أحضروا اكواب
اصنعوا بالمعنى عيدا .هيا ياشباب
أنتهى الخطاب.
|