Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دميتي من حجر ... وقلبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2008, 05:48 AM   #36
خالداحمدمحمود
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية خالداحمدمحمود

قوة السمعة: 6 خالداحمدمحمود will become famous soon enough

افتراضي رد: دميتي من حجر ... وقلبي

11

على لسان طفل فلسطينى


أيها ألأطفال

تعالوا

أجتمعوا

عندى لكم اليوم خطاب

ف أليوم عيد وفيه الدعاء مستجاب

أولا رددو ا ............ يارب خفف عنا العذاب

وقرب كل من أبتعد عنا من الأحباب

سنقسم اليوم ألمهام

نريد رسم الابتسامه على وجه الكبار ياأحباب

فريق يسير ف الطرقات يبتسم ... يضحك ... يصافح الشباب

وفريق يجمع من الأشجار المقتولة شظايا الأخشاب

يعنى فريق الحطاب

اجمعوها متفرقين...لو علموا بكم وضعوكم ضمن لائحة ألأرهاب

وأنتم يامن تحبون التمثيل .......أرفعو ا أيديكم.. أريد جواب

ستقلدون أصوات الخراف .... أمام كل باب

أريد بأباة حقيقة بصوت شجى يسحر الالباب

من منكم لديه بالبيت كرة شراب

وبوق

أو أى شىء يصنف ك ألعاب

أحضروا اكواب

اصنعوا بالمعنى عيدا .هيا ياشباب

أنتهى الخطاب.
  اقتباس المشاركة