Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - للتعارف ::؟؟ لعبة بس يا رب تعجبكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2008, 07:28 PM   #184
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعارف ::؟؟ لعبة بس يا رب تعجبكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحبمشاهدة المشاركة رأي بالزعيم : انسان خفيف دم ومزيح وبشخصيتوا بخلي الواحد يحيو ويحترمو ....

رأي فيك خخخخخخخخخخخخخخ حلوة هاي نفس الجواب الي فوق

كيف قضيت هاد اليوم : يوم عادي كباقي الايام لا راح ولا اجا وانا اليوم كنت صايمة وكان الجو حر كتييييير ...
مممممممممم بس


منور زعيم



ربنا يسعدك يارب

تسلمي اختي صدى الحب

10


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "