12-02-2008, 10:56 PM
|
#26
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2008
- رقم العضوية:18934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:9,245
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 98 
|
رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة الطفلة
ههههههههههههههههههه
احكيلكم مين اللي خالهم يسرقوا
الحكومه ...............رفعت الاسعار
والخطأ لا يبرر
نورتي .gif)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|