12-02-2008, 10:56 PM
|
#25
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2008
- رقم العضوية:18934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:9,245
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 98 
|
رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar
ههههههههههههههههه
احلى شي اللفة بالسيارة
وبين كل هالناس
بحس الواحد حالو مشهور
ههههههههههههههههههه
شو هالعقاب هادا
هيك وعلى سرئة موبايل
شو بيعملو ازا حدا سرء شي محرز
مشكور اخي
شايفة واللهــ نورتي اختي .gif)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|