12-02-2008, 10:55 PM
|
#23
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2008
- رقم العضوية:18934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:9,245
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 98 
|
رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين
ههههههههههههههههههه يا حرام
والله ما بيتاهلو كل هاد
كتير اهانه
يلا ميرسي محمد
هههههههــ
نورتي .gif)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|