12-02-2008, 10:54 PM
|
#22
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2008
- رقم العضوية:18934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:9,245
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 98 
|
رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى فلسطين
بصراحه هم لازم يتعاقبوا بس مش بهاد الشكل يعني لو سجنوهم احسن من انهم يفضحوهم عند كل الناس.
يسلموا ايديك محمد عالموضوع الحلو .ماننحرم جديدك.
نورتي .gif)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|