Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هااااام...وتعووووود العاصفة من جديد..؟!! ارجو الدخول من جميــــــع الاعضاء "هام"!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2006, 08:56 AM   #13
فارس فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس فلسطين

قوة السمعة: 612 فارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: هااااام...وتعووووود العاصفة من جديد..؟!! ارجو الدخول من جميــــــع الاعضاء "هام"!

يسلمواااااااااا حبيبي أبو الفوز على كلامك الحلو
بس انا الي كلمتين بس وان شاء الله ما ينحذفن
المنتدى كان زمان روعة وعمره ما يرجع كان كل الاعضاء أخوة وأكتر من أخوة اما الان كل عضو بيكره غيره بدناش نقول الكل بس الأغلب وفي مدراء بدون ذكر أسماء لو الواحد مزح معاه الو خاطر يحذفه من المنتديات عشان كلمة حكاها في حقه يسامحه لا بيقدرش كبير على المسامحة ههههههههههههههههه
أنا نفسي المنتدى يرجع زي زمان عشان الواحد يشارك بنفس
عشان الواحد يكون داخل المنتديات وهو مبسوط
والله والله كنت لما أكون مش مبسوط أدخل المنتديات عشان افرح حالي لاني بحس حالي في وسط عيلتي
أما هلا فتغير الوضع خالص فأنا ما بدخل الا لولائي للمنتدى الوحيد في حياتي



الله يرحمك يا شيخ أسامة
  اقتباس المشاركة