Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كلام رائع وجميل من السيد عزيز دويك الرئيس الجديد
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2006, 11:42 PM   #1
ثوره
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 ثوره will become famous soon enough

افتراضي كلام رائع وجميل من السيد عزيز دويك الرئيس الجديد

في لقاءه الاول مع وسائل الاعلام وخلال حديث السيد عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الجديد عن حركة حماس وردا على تساؤلات مذيعة -قناة العربيه-قال السيد عزيز ان السيد فتوح الرئيس السابق للمجلس قد سلمه جميع المهام بطريقه حضاريه وسلميه بالرغم من قدرته على القيام بانقلاب عسكري وقال السيد عزيز اننا وسط غابه من البنادق الا ان السيد فتوح رفض الا ان يطبق ارادة الشعب وهو يقصد هنا ان السلطه كان بامكانها استخدام السلاح في وجه حماس لمنعها من الوصول وهو ما اكثره ويقصد سلاح اسرائيل وامريكا والحكومات العربيه المواليه للعدو الا ان السلطه اختارت شعبها وقال السيد عزيز ان السيد محمود عباس بدا بالاصلاح ومحاربة الفساد منذ مده وان حماس ستكون سند ومساعد له بهذا الامر وقال ردا على جواب المذيعه حول حركة فتح ان فتح من الشعب الفلسطيني ولا نستطيع ان نزايد عليها وهي اكبر فصيل فلسطيني وتاريخها محفوظ ومعروف.هذا هو الفلسطيني الاصيل ولا نستطيع ان نقول له الا شكرا وجعلك الله سند للشعب والقضيه.






يا نبض الضفه لاتهدأ اعلنها ثوره حطم قيدك اجعل لحمك جسر العوده فليمسي وطني حرا فليرحل محتلي
  اقتباس المشاركة