رد: قاموس في العشق ...***
يسلمو كتيييييييير اخي فلسطيني ولا يهمك انا بسهر لراحة الاعضاء يسلمو هادا من زوءك ولا يهمك رايحة اهريك مواضيع بس انت ضلك اقرأ ورد على المواضيع اوك؟؟؟ وانا الحمد لله ماتعبت وانا اكتب بالموضوع لانو تعبكم راحة وانا ما بيتعبني شي بعملو لعيون المنتدى واعضاءو
سلاموووووووووووووو
|