Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2006, 09:47 PM   #14
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور

يؤيؤيؤيؤ تعبناك بالنسخ يؤيؤيؤيؤ تعبناك بالنسخ يثلمووووووووووووو يا ابني يا اصيل يا بطللللل

يثلمووووووووووووو يا ابني يا اصيل يا بطللللل امفش زيك

قد ما اروح واجي ابلقاش زيك

يثلمووووو الله يرظى عليك ويعطيك الذرية الصالحة امفش زيك قد ما اروح واجي ابلقاش زيك يثلمووووو الله

الرجال قوامون على النساء

يلا خليها المرة ام فوزي تتهنى شوي في المنتدى

ابتحبووو ابتحبووو ومجننتني

تنحرق الطبخة

فوزي تنكسر رجله

فوزية تتشرتح وتتوسخ

وام فوزي على لوحة المفاتيح ووبتكتب

بس شباب فلسطين وشكرا لمحمووت

ههههههههههههههههه

يثلموووووو

وغنووو على البداوية وقولو تعيش عيله ابو فوزي

ويا حلالي ويا مالي ههههههههه

امفش زيك قد ما اروح واجي ابلقاش زيك يثلمووووو الله




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة