11-19-2008, 09:35 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2008
- رقم العضوية:19580
- الجنس:ذكـــر
- العمر:38
- المشاركات:3,930
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 45 
|
رد: التدخين00 الأ متــــــــــى؟؟؟؟ ينتهي
مشكورة كتير عالموضوع الكبير والكتير
حاسس حالي الي ساعة قاعد باقرأ
بس الموضوع بصراحة حلو كتير وفي منه فايدة
وما أعتقد انهم راح يلاقو حل للموضوع نظرا للفائدة المالية الضخمة التي تعود من الدخان
|
|
|
هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك. .................
" الـــزعــيــــــــــم "
|
|
|
اقتباس المشاركة
|