Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لانك ما زلت عذراء !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2006, 07:16 PM   #14
شيماء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شيماء will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

حتما انا عائدون ..وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه...عائدون اللا بسان وعكا التي ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر..والى ارض البرتقال الذي لم يبقى حزينا الى الابد

"الله على كلماتك اخي جفارا ....الله على شعورك...الله على اسلوبك .......الله.الله..الله
"
ونحن نحبها فلسطين


حنظله فلسطين