02-19-2006, 07:16 PM
|
#14
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2005
- رقم العضوية:1249
- المشاركات:26
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
حتما انا عائدون ..وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه...عائدون اللا بسان وعكا التي ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر..والى ارض البرتقال الذي لم يبقى حزينا الى الابد
"الله على كلماتك اخي جفارا ....الله على شعورك...الله على اسلوبك .......الله.الله..الله"
ونحن نحبها فلسطين
|
|
|
حنظله فلسطين .gif)
|
|
|
|